فندق كمبنسكي مول الامارات

من 1200 ر.س حتى 4000 ر.س
احجز عبر الواتساب الآن خصم 10 % حجز الفندق WAT10

يستحق فندق كمبنسكي مول الامارات أن يكون أفضل الفنادق الموجودة بالمدينة، فيحصل على أعلى التقييمات من قبل الزوار بمختلف الجنسيات القادمين لقضاء عطلة فريدة.

يعتبر مول الامارات من أهم وأكبر المولات في المدينة، ويشهد اقبال ضخم من الزائرين. حيث يبحث السائحين عن مكان متخصص في عرض كافة الاغراض والاحتياجات، لشراء الهدايا التذكارية المميزة.

يجمع المول قائمة ضخمة من المحلات التجارية الذي قد يصل عددهم إلى أكثر من 550 محل، كما يتضمن عدد كبير من المطاعم التي تقدم أشهر الأصناف العالمية. كما يتوفر به سينما ومنطقة خاصة بالأطفال.

لذلك اختار فندق كمبنسكي مول الامارات موقعه الخاص، يرتبط الفندق بالمول وذلك بشكل مباشر. كي يضمن لجميع زواره أجمل تجربة تسويقية ممتعة.

 فندق كمبنسكي مول الامارات غرفة مزدوجة

مميزات فندق كمبنسكي مول الامارات

  • من أهم ما يميز ذلك الفندق الرائع هو موقعه المتميز الذي يرتبط بالمول، لذلك يقع عليه الاختيار من قاعدة كبيرة من عاشقين التسوق والشراء.
  • كذلك يقترب من أشهر الأماكن السياحية المتنوعة، حيث يقترب من منطقة وسط المدينة، ومرسى دبي ونخلة جميرا. لذا يسهل على زواره التوجه إلى كافة المعالم السياحية.
  • يبعد أيضًا عن محطة مترو مول الإمارات مسافة 5 دقائق سيرًا بالأقدام، حتى تتمكن من الذهاب إلى الكثير من الأماكن بسهولة في وقت قياسي.
  • كما ينبهر ضيوفه بالرقي والفخامة من تصميمات الديكور الأنيقة المنظمة. بالإضافة إلى المستوى الممتاز من النظافة في كافة أركان المكان.
  • بالإضافة إلى مكانته الخاصة وسط قائمة فنادق 5 نجوم المتميزة بالمدينة. حيث يثق العديد من السائحين في تلك الفئة من الفنادق الفاخرة. لضمان تلقي أفضل مستوى من الخدمات والمرافق.
  • يحرص فندق كمبنسكي مول الامارات على توفير تنوع في الوحدات لرضاء جميع أذواق الضيوف. فيضم عدد من الغرف والأجنحة وأيضًا الشاليهات الفخمة، التي تشمل على غرفة معيشة، مكيف للهواء، حمام خاص، وشاشة تليفزيون.
  • علاوة على ذلك، سوف تسعد بأجمل إطلالة من خلال شرفة غرفتك. والتي تطل على مسبح خاص، كما تطل بعض الوحدات على منحدرات التزلج الخاصة بسكي دبي.
 فندق كمبنسكي مول الامارات شالية
 فندق كمبنسكي مول الامارات جناح
فندق كمبنسكي مول الامارات إطلالة

وسائل الترفيه في فندق كمبنسكي مول الامارات

إن وقع اختيارك على ذلك الفندق المتميز فستكون سعيد الحظ بالوقت الذي تقضيه بين المرافق الترفيهية المتعددة، التي تناسب الكبار والصغار. لذلك عليك وضعه في صدارة أهم الفنادق الموجودة بالمنطقة.

عليك أيضًا الاستعداد لأمتع وقت مع السباحة في المسبح الخارجي الرائع. بل يوفر الفندق مسبحان كي يضمن السعادة لكافة الضيوف. كما يمكنك التوجه إليه عند الشروق للتشمس تحت أشعة الشمس الذهبية.

يحتاج الكثير من الزائرين إلى بعض العلاجات التجميلية لذا يوفر فندق كمبنسكي مول الامارات مجموعة من العلاجات المختلفة الذي توفر الاسترخاء لهم.

وعندما تحتاج إلى جلسة بخار مميزة، فيمكنك التوجه إلى غرفة الساونا، حيث يمتلك الفندق مركز عافية يصلح للرجال والنساء. وذلك مع فريق من المتخصصين في تقديم أفضل خدمة ترضي كافة الضيوف.

بالإضافة إلى الرحلات التي تنظمها إدارة الفندق إلى الصحراء، أو إلى مكان متعددة في قلب المدينة. كذلك يذهب العديد من الزوار إلى المول لقضاء يوم مليء بالمتعة والشراء والتعرف على أحدث صيحات الموضة.

الطعام في فندق كمبنسكي مول الامارات

تكتمل الإقامة المميزة بتناول الأكلات الشهيرة لتكون التجربة كاملة وفريدة لا ينقصها أمر، لذلك قد يحتاج اختيار الفندق المناسب البحث طويلًا بين الفنادق المتوفرة في المدينة.

يهتم فندق كمبنسكي بتوفير عدد من المطاعم الرائعة الذي يصل عددهم إلى 4 مطاعم في غاية الجمال. كما تتميز بتصميمها الأنيق المنظم، مع وجود طاولات ومقاعد مريحة للاستمتاع بألذ الأصناف.

تحرص المطاعم على تقديم تشكيلة متنوعة من الاطباق الشهيرة من أشهر وأجمل المطابخ العالمية والشرقية المتميزة. ذلك مع وجود فريق من الطباخين ذات الخبرة العالية في تحضير المذاق المضبوط.

كما يتمتع الضيوف مع الأطباق المخصصة لوجبة الفطور، حيث يوفر المطعم قائمة من الأصناف المتعددة من الإفطار كونتيننتال، ونباتي، وخالي من الجلوتين. لرضاء كافة أذواق النزلاء.

أما إن كنت تتمنى أن تخوض التجربة مع طبق أسباني مختلف فتأكد أنه سيكون وقت في غاية الروعة. يقدم إحدى المطاعم مجموعة من مأكولات المطبخ الاسباني المعروف.

كذلك تستطيع استكشاف واحد من الأصناف العربية الشامية التي تمتاز بمذاقها اللذيذ، وفي النهاية لا تنسى تذوق واحد من الأنواع المختلفة للحلويات الشرقية الجميلة.

فندق كمبنسكي مول الامارات مطعم

موقع فندق كمبنسكي مول الامارات

العنوان: شارع الشيخ زايد، البرشاء‎، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

اسعار فندق كمبنسكي مول الامارات

تبدأ اسعار الليلة الواحدة من 1200 ريال سعودي حتى 4000 ريال سعودي.

رابط فندق كمبنسكي مول الامارات

اضغط هنا

آراء بعض الزوار في فندق كمبنسكي مول الامارات

  • الفندق نظيف والموظفين ودودين موقعه استراتيجي مع مول الامارات حيث توجد محطة مترو تربطك بأجمل معالم دبي والمول يحتوي على مطاعم لذيذة.
  • كل شي جميل ومرتب المكان خيال وتعامل الموظفين كثير جميل حبيت اشكرهم على ترتيب الغرفة للاحتفال بعيد زواجنا وكل شي كان مجاني منهم بصراحة هاي ما أول إقامة لي معهم بس جدا أنصح فيه بحكم إنك داخل مول.

من 1200 ر.س حتى 4000 ر.س
احجز عبر الواتساب الآن خصم 10 % حجز الفندق WAT10