فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول

من 300 ر.س حتى 500 ر.س
احجز عبر الواتساب الآن خصم 10 % حجز الفندق WAT10

يعتبر فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول هو الاختيار الأجمل والأفضل لقاعدة كبيرة من السائحين، منهم الباحثين عن أجواء خاصة بين الراحة والمتعة. وأيضًا يمتاز بالعديد من المقومات الجذابة المختلفة التي ترضي مختلف الزوار.

كذلك يُعد ابن بطوطة مول أكبر مراكز التسوق في مدينة دبي، حيث يتضمن عدد كبير من المحال التجارية بالعلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي تعرض تشكيلة متميزة من المنتجات الرائعة.

كما يشمل على مجموعة من المطاعم المتعددة، ليضمن تقديم تنوع في المأكولات الشرقية والعالمية، من المطابخ المعروفة حول العالم لأشهر بلاد العالم.

لذا يحرص فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول على أن يكون بالقرب من المول لتوفير الوقت والمجهود على جميع زواره، في الوصول إليه بمنتهى السهولة.

فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول

مميزات فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول

  • يشتهر بالفندق بعدد من المقومات الجذابة، أهمها موقعه الفريد الذي يقع بالقرب من ابن بطوطة مول. فستجد على بعد 300 متر فقط من مقر المول. ليضمن تجربة في غاية الروعة من التسوق.
  • بالإضافة إلى أن محطة مترو ابن بطوطة تبعد عن فندق بريمير إن دبي مسافة 30 متر فقط، كي يتمكن الزوار من الذهاب إلى بعض الأماكن المتعددة في المدينة.
  • يمتلك الفندق طاقم من الموظفين المتخصصين في تقديم أفضل مستوى من الخدمات المتنوعة، كما أنهم متفقين على التعاون في مساعدة الزوار، لذا يسعد الضيوف باستقبال العاملين لهم.
  • كما يتزين بتصميم بسيط هادئ، مع ألوان متناغمة يحبها جميع الزوار، كذلك مستوى النظافة للمكان يرضي كافة الزوار بختلف أذواقهم.
  • الفندق هو الاختيار الأمثل للعائلات مع أطفالهم، حيث يوفر غرف مخصصة للعوائل تحتوي على أسرّة مزدوجة، وأثاث عصري مع مفروشات جميلة تضمن الراحة في النوم لجميع النزلاء.
  • أيضًا تمتاز الوحدات بمساحتها الواسعة، تتضمن ركن مخصص للجلوس مع شاشة تليفزيون ومكيف للهواء، لقضاء وقت ممتع.
  • كذلك تشمل غرف فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول على العديد من المرافق الهامة. منها حمام خاص يحتوي على لوازم الاستحمام ومجفف للشعر. بالإضافة إلى آلة لصنع القهوة وأخرى للشاي.
 فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول غرفة نوم
 فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول غرفة عائلية
 فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول غرفة مزدوجة

وسائل الترفيه في فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول

تكتمل العطلة مع الوقت الترفيهي الذي يقضيه الزوار بين بعض المرافق المتعددة التي توفر أمتع الأوقات من اللعب ومرح واسترخاء وبعض من الاستجمام.

تعتبر أيضًا الرياضة إحدى أهم عوامل السعادة للكثير من الزائرين، فإن كنت مهتم بالسباحة فيمكنك الاسمتاع بذلك من خلال المسبح الخارجي المحاط ببعض المقاعد المريحة. كذلك يتمتع البعض بالجلوس تحت أشعة الشمس في الصباح الباكر.

كما يوفر الفندق مركز للياقة البدنية كي يضمن لجميع رواده وقت يملئه السعادة. لمتابعة التمارين الرياضية الخاصة بهم مع أحدث الأجهزة الرياضية. يشمل الفندق أيضًا على قاعة للبلياردو، فهي من أمتع الأنشطة الترفيهية الذي يعشقها الكثير.

أما الهدوء والاسترخاء لهما نصيب عظيم في فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول، فيحرص على توفير مركز عافية وسبا. يستمتع به كافة النزلاء.

يرغب بعض الزوار في الاستمتاع ببعض الوقت من الراحة في الغرفة الخاصة بهم، وذلك سيكون مع إحدى القنوات الفضائية المفضلة، حيث تضم كافة الغرف تليفزيون مزود بقنوات متنوعة.

فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول المسبح
فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول بلياردو
فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول جيم

الطعام في فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول

يحرص الفندق على جمع كافة التفاصيل التي تساعد الضيوف على إقامة فريدة لا ينقصها أمر، لذلك يهتم بالطعام الذي من عوامل الجذب الرئيسية. فيختلف ذوق الضيوف في اختيار الأكلات المفضلة لهم.

يمتلك الفندق مطعم أنيق ذات ديكور رائع منظم، مع ألوان مفعمة بالحيوية تفتح الشهية على الطعام. بالإضافة إلى وجود طاولات ومقاعد مميزة.

كما يُقدم المطعم تشكيلة من ألذ الأكلات المتنوعة من أشهر المطابخ العالمية والعربية التي ترضي أذواق واحتياجات الضيوف المختلفة.

يمكنك مشاركة إحدى أفراد عائلتك على وجبة إفطار من اختياركم. يوفر المطعم العديد من الخيارات للفطور منها كونتيننتال، أسيوي، أيضًا إن كنت من المتبعين للنظام الغذائي الصحي فتستطيع تناول وجبة الإفطار النباتي الشهية.

فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول المطعم

موقع فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول

العنوان: ابن بطوطة مول, شارع الشيخ زايد, ديسكفري جاردنز, دبي, الإمارات العربية المتحدة.

اسعار فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول

تبدأ اسعار الليلة الواحدة من 300 ريال سعودي حتى 500 ريال سعودي.

رابط فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول

اضغط هنا

آراء بعض الزوار في فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول

  • “ممتاز جدا موقعه مرتبط بجسر مع بن بطوطة مول والمترو و باصات مطار ابوظبي متوفرة وسيارات أجرة وكل شيء متوفر في المجمع والمسبح جميل جدا وطاقم موظفين محترم جدا وسعر الفندق رخيص جدا.
  • “من أفضل الفنادق نظافة وراحة والسعر المناسب والمنافس و الهدوء وحسن معاملة من كافة طاقم العمل.

من 300 ر.س حتى 500 ر.س
احجز عبر الواتساب الآن خصم 10 % حجز الفندق WAT10