فندق الردسي مول

من 800 ر.س حتى 3000 ر.س
احجز عبر الواتساب الآن خصم 10 % حجز الفندق WAT10

يتمتع زوار مدينة جدة بعطلة سياحية رائعة، خاصًة إن كانت الإقامة في فندق الردسي مول. يطلق عليه أيضًا عدة أسماء منها فندق إيلاف جدة، كذلك يمكنك البحث عنه باسم جوديان جدة ريدسي مول.

حيث يُعد الردسي مول واحد من أكبر المراكز التجارية بالمدينة، ويتمتع بشهرة عالية تسمح له بجذب العديد من الزائرين العاشقين لوقت التسوق والتجول بين المحلات التجارية المختلفة ذات الماركات العالمية.

يضم المول 600 محل تقريبا، لذلك يفضل البعض الإقامة بالقرب منه لتسهيل الوصول إليه في الوقت المحبب. كذلك ستجد عدد من الفنادق المحيطة به على أمل رضاء جميع الزور.

فندق الردسي مول

مميزات فندق الردسي مول

  • فندق إيلاف جدة يعتبر اختيار مميز للغاية، حيث يتمتع بمجموعة عوامل جذابة تسمح له باستقطاب عدد كبير من الزائرين مع اختلاف احتياجاتهم ورغباتهم.
  • يتبع الفندق للردسي مول، فلن يكلفك الوصول إلى المول إلا دقائق قليلة، وستكون في قلب المركز وسط أجمل المحلات التجارية المتنوعة.
  • يقع أيضًا بالقرب من الكورنيش، الموقع الذي زاد من جماله، كما سمح له بتوفير أجمل الإطلالات التي تخلق أجواء ساحرة فريدة.
  • كذلك ينضم إلى القائمة العظيمة التي تشمل على أجمل فنادق 5 نجوم في المنطقة. لذلك يتربع على خيارات الزوار المهتمين بإقامة فاخرة متكاملة. كما له طابع خاص من الأناقة والشياكة في الديكور.
  • كما يهتم فندق الردسي مول بتوفير حزمة من أروع وأرقى الوحدات التي تنقسم إلى غرف ذات مساحات متنوعة. بالإضافة إلى مجموعة من الأجنحة الفخمة ذات الديكور الأنيق.
  • تتمتع جميع الوحدات بالإطلالات الساحرة المختلفة، فمنها المطل على البحر. في مشهد خلاب ينال اعجاب جميع الضيوف.
  • تشمل أيضًأ غرف وأجنحة الفندق على العديد من المرافق الهامة، من حمام خاص، غرفة معيشة، شاشة تليفزيون، كما يوجد بها آلة لصنع القهوة والشاي.
فندق الردسي مول جناح
فندق الردسي مول غرفة معيشة إطلالة

وسائل الترفيه في فندق الردسي مول

يحظى رواد الفندق بوقت مليء بالمتعة والتسلية، ذلك بجانب الراحة الذي يحرص الفندق على توفيرها لكافة الضيوف. حيث يوفر مجموعة من العوامل التي تساعد على الاستمتاع بأجمل إقامة لا تُنسى.

فإن كنت من محبي السباحة، فتأكد أنك ستقضي أمتع وقت من الرياضة المفضلة لك. ذلك من خلال مسبح خارجي في غاية الروعة. كذلك يمكنك التمتع بأشعة الشمس في الصباح الباكر على المسبح.

بالإضافة إلى ما يوفره من ملعب مخصص للتنس، فيمكن للضيوف المشاركة في واحدة من أجمل الرياضيات الذي يعشقها الكثير.

أما عن وقت الاستجمام فسيكون مع حمام البخار الرائع، كما يتوفر غرف للمساج. علاوة على ذلك، سوف تسعد النساء بوقت مخصص لهن في جيم للسيدات.

كما يقضي بعض الضيوف وقت من الاسترخاء أمام واحدة من الإطلالات المميزة من خلال شرفة الغرفة الخاصة بهم، التي تطل على البحر الأحمر والكورنيش، مع مشروب ساخن، حيث يسافر البعض إلى عالم ساحر هادئ.

فندق الردسي مول مسبح
فندق الردسي مول جيم

الطعام في فندق الردسي مول

من كثر العوامل الذي يهتم بها السياح عند اختيار الفندق المفضل لهم، هو الطعام المقدم والتنوع في قائمة المأكولات الخاصة به.

لذلك يحرص على الفندق على تحضير أشهر الأطباق الشرقية التي تتميز بمذاقها الشهي الذي يفتح الشهية على الطعام، بالإضافة إلى الأصناف العالمية اللذيذة، التي ترضي كافة أذواق الضيوف.

كما أن المطعم يمتلك فريق من الطباخين الماهرين في تحضير تشكيلة مميزة من الأكلات المختلفة، منها اللحوم والأسماك والأطباق الجانبية. أيضًا يقدم الحلويات والمشروبات الباردة والساخنة.

علاوة على ذلك، يستمتع النزلاء بالإطلالة البانورامية التي تتوفر بالمطعم، فسوف تكون تجربة استثنائية مع الطبق المفضل لك. كما يتزين المطعم بديكور رائع منظم ومستوى راقي من النظافة.

فندق الردسي مول مطعم

موقع فندق الردسي مول

العنوان: حي الشاطئ، طريق الكورنيش، الشاطئ، 21411 جدة، المملكة العربية السعودية.

اسعار فندق الردسي مول

تبدأ اسعار الليلة الواحدة من 800 ريال سعودي حتى 3000 ريال سعودي.

رابط فندق الردسي مول

اضغط هنا

آراء بعض الزوار في فندق الردسي مول

  • الفندق رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى، تعامل راقي ونظافة، وقربة من البحر، في أرقى مولات جدة.
  • أشكر جميع الموظفين على حسن الاستقبال، والخدمة المميزة، فالنفدق رائع وممتاز جدا فندق مريح وانيق ونظيف وقريب من جميع الخدمات والمواقع المهمه انصح به.

من 800 ر.س حتى 3000 ر.س
احجز عبر الواتساب الآن خصم 10 % حجز الفندق WAT10